إخلاء المسؤولية

إن بوابة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، المشار إليها “البوابة" هي موقع حكومي تتم إدارته من خلال وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. حيث تبذل الوزارة أقصى جهودها لتسهيل وتيسير معاملات الجمهور في المملكة العربية السعودية. وقد تم إعداد هذه البوابة بالشكل الذي تسمح به الأنظمة السارية في المملكة وبدون أي ضمانات من أي نوع.

 

بموجب هذا الإقرار فإن (وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات) لا تقدم أي ضمانات لما يلي:
  • دقة وصحة المعلومات
  • الفاعلية على عدم الخرق
  • الاستمرارية أو الصلاحية
  • ملائمة محتويات الموقع
  • خلو البوابة أو السيرفر من الفيروسات أو العناصر الضارة.
  •  إن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات غير مسؤولة نظامياً عن أي ضياع أو ضرر من أي نوع، (مباشر أوغير مباشر) من جراء استخدام هذه البوابة. 

 

يوجد في هذه البوابة وصلات لمواقع  إكترونية أخرى لا تتبع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والوزارة غير مسئولة نهائياً عن محتويات هذه المواقع. كما أن المخاطر الناتجة عن تصفح هذه المواقع من خلال الوصلات الموجودة في البوابة تكون على مسئولية الشخص المتصفح.

هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصيتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا، وبالتالي فنحن غير مسؤولين عن محتويات وطرق حماية وخصوصيات المواقع الأخرى، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.
 
يقوم الخادم (السيرفر) الشبكي الخاص بالموقع بجمع عناوين بروتوكول الإنترنت الخاصة بالزوار تلقائياً لدى زيارتهم لأحد مواقع البرنامج. ويتم استخدام عنوان بروتوكول الإنترنت للمساعدة على تشخيص المشكلات في الخادم الخاص بالمواقع ولإجراء الإحصائيات حول استخدامها.
 
إن بعض مواقع البرنامج تستخدم ملفات الكعكات (الكوكيز). وهذه الملفات تساعد المستخدم على التحرك بسهولة داخل المواقع الإلكترونية. وفي حال الرغبة، يمكن استخدام هذه الملفات من أجل "تذكّر" كلمة السر وتسهيل وتسريع عملية الدخول إلى بعض المواقع. ويتم تخزين هذه الملفات في القرص الصلب للجهاز الحاسوبي، علماً بأن ملفات الكعكات المستخدمة من قبل البرنامج مشفّرة.

 

القائمة الرئيسية