سبتمبر 25
كوريا الجنوبية تستضيف المعرض العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات " ITU Telecom World " المكان: بوسان – جمهورية كوريا الجنوبية من : 25/09/2017 إلى : 28/09/2017

itu_telecom 2017.png


يعقد المعرض العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات " ITU Telecom World " في مدينة بوسان – جمهورية كوريا، وذلك من 25-28 سبتمبر 2017، بمشاركة العديد من الحكومات وشركات تكنوجيا المعلومات والاتصال والشركات الصغيرة والمتوسطة (SME).


ويتألف تليكوم العالمي للاتحاد 2017 من معرض للحلول الرقمية ومنتدى للمناقشات وتبادل المعارف ومحور تواصل للتوصيل بين الدول والأفراد والمنظمات وبرنامج جوائز للاحتفاء بحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة ذات الأثر الاجتماعي.


وسيسلط المعرض الضوء على قطاعات التكنولوجيا النابضة والشركات الصغيرة والمتوسطة ومبادرات البلدان من مختلف أنحاء العالم مع تركيز شديد على الأسواق الناشئة - بما في ذلك أذربيجان وجمهورية كوريا ونيجيريا وجنوب إفريقيا وزيمبابوي.


وقال السيد هولين جاو، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات "التكنولوجيا الذكية هي المستقبل بالتوصيل البيني لجميع قطاعات الصناعة والمجتمعات وتغيير الطريقة التي نحيا بها ونعمل وندير أعمالنا، وهو مستقبل مفعم بالوعود".


وسيقوم قطاع تنمية الاتصالات بالاتحاد (ITU-D)، الذي يحتفل هذا العام بذكراه السنوية الخامسة والعشرين، بعرض ما قام به مع أعضائه لتسريع وتيرة الشمول الرقمي ولتحفيز التحول الرقمي، مع بناء القدرات الابتكارية من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDG) للأمم المتحدة.


وسيعرض قطاع الاتصالات الراديوية بالاتحاد (ITU-R) مجالات خبراته في المعرض مثل تكنولوجيا الجيل الخامس والسواتل والإذاعة. وسيحتفل قطاع الاتصالات الراديوية هو الآخر بالذكرى السنوية التسعين للجان دراساته التي تأسست في عام 1927 في ظل اللجنة الاستشارية الدولية للراديو السابقة.


وسيقوم قطاع تقييس الاتصالات بالاتحاد (ITU-T)، في إطار برنامجه Smart ABC، بعرض التكنولوجيات الذكية، وتحديداً الذكاء الاصطناعي الذكي والأعمال المصرفية الذكية والمدن الذكية، أضافةً إلى استضافة اجتماعات لكبار صانعي القرارات في هذه المجالات.


وسيتضمن المنتدى الذي سيعقد في تليكوم العالمي 2017 برنامجاً عالمياً من المناقشات التفاعلية المشفوعة بالآراء المستنيرة مع متحدثين متمرسين ورؤى دولية - وقمة رفيعة المستوى للقادة مفتوحة لوسائل الإعلام.​


telecomworld​

القائمة الرئيسية