يوليو 11
الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR-17) تنعقد في جزر البهاما المكان: ناساو - جزر البهاما من : 11/07/2017 إلى : 14/07/2017
GSR-17.png

ينظم الاتحاد الدولي للاتصالات "الندوة العالمية السابعة عشرة لمنظمي الاتصالات" (GSR-17) في ناساو بجزر البهاما، تحت شعار "العيش في عالم من الفرص الرقمية"، خلال الفترة من 11 إلى 14 يوليو 2017، بمشاركة خبراء ومختصين من مختلف دول العالم وذلك لإدارة حوار عالمي بشأن الشمول المالي الرقمي يركز على الأمن السيبراني.
 
وتوفر الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات لأعضاء قطاعات الاتحاد المشاركة في مناقشات تفاعلية، وتحديد أفضل الممارسات العالمية للرقمنة وتقانة الاتصالات، من خلال منصة تواصل الكترونية تفاعلية.
 
ويناقش المجتمعون بجزر البهاما عدد من الموضوعات المدرجة منها، اجتماع الرابطات التنظيمية الإقليمية (RA)، واجتماع كبار المسؤولين عن التنظيم في القطاع الخاص.
 
وتتخلل موضوعات الندوة لليوم الأول: الحوار العالمي بشأن الشمول المالي الرقمي، وأمن الخدمات المالية الرقمية، وتكنولوجيات حماية المعاملات الإلكترونية.
 
وتتداول الجلسة الثانية للندوة محاكاة الهجوم السيبراني ضمان الموثوقية والأمن والثقة في الخدمات المالية الرقمية.
 
ويناقش المجتمعون خلال اليوم الثاني عبر جلسة مخصصة للقادة وتتطرق لموضوعات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والخوارزميات والروبوتات: محركات التحول الرقمي.
 
وتتواصل الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات خلال اليوم الثالث بمناقشة مسار الثقة في العالم الرقمي والتنظيم التعاوني في النظام الإيكولوجي الرقمي. وتتناول الأثر الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع الرقمي، وموضوعات التنظيم التعاوني والثقة والخصوصية في العامل الرقمي.
 
كما يحتوي برنامج الندوة على نقاش مفتوح أمام المنظمين وواضعي السياسات وأعضاء قطاع تنمية الاتصالات في الاتحاد، ومناقشة مسار هيئات التنظيم، ومسار الصناعة (ILD)، إضافةً إلى حفل الاختتام النهائي المفتوح أمام جميع المشاركين.
 

القائمة الرئيسية