وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تنظم ورشة عمل " تحديث مبادرات الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030"
                                               جانب من الحضور
 
دشنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الأحد 7 /11/ 1438هـ الموافق 30 /7/ 2017م بالرياض ورشة عمل بعنوان " تحديث مبادرات برنامج التحول الوطني للوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030​".  وتستمر حتى نهاية 11 /11/ 1438هـ.

وتأتي هذه الورشة في إطار تحديث المستهدفات والمبادرات وربطها مع أهداف الرؤية التفصيلية وبرامج الرؤية الاثني عشر التي تم الإعلان عنها، وذلك للارتقاء بقطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتهدف الورشة إلى التعريف بمبادرات الوزارة في مجالات الاتصالات والبنية التحتية للإنترنت، صناعة تقنية المعلومات، رأس المال البشري في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، البريد والخدمات اللوجستية، التكنولوجيا والابتكار، الأمن الرقمي، الحكومة الرقمية، التحول الرقمي. 

​​​​​الدكتور محمد المشيقح
الدكتور / محمد المشيقح
OsamaAltaf-WorkShop.jpg
​الدكتور / أسامة ألطف
وشارك عدد من قيادات المنظومة في اثراء هذه الورشة التي يشارك في فعالياتها أيضاً  عدد من الخبراء والمختصين في مجالي الاتصالات وتقنية المعلومات في الجهات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية أطلقت برنامج" التحول الوطني 2020" كأحد البرامج الرئيسية لتحقيق " رؤية المملكة 2030" وخارطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات إحدى الجهات الحكومية التي تعنى بتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد بالمملكة وبناء المواهب الوطنية لتحقيق أهداف الرؤية ومبادراتها.


القائمة الرئيسية