تعزيزاً للشفافية والتنافسية:
هيئة الاتصالات تصدر مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات للربع الثالث 2017
سعياً منها لتقديم معلومات للمشتركين عن أداء مقدمي خدمات الاتصالات في حل شكاوى العملاء، تمكيناً لهم من اختيار مقدم الخدمة المناسب، وتعزيزاً للشفافية والتنافسية بين مقدمي خدمات الاتصالات لتطوير الخدمات والاهتمام بشكاوى عملائهم، أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أمس الثلاثاء، مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة من المشتركين ضد مقدمي الخدمة للربع الثالث، حيث يعرض المؤشر بيانات الشكاوى التي استقبلتها الهيئة من المشتركين من خلال نظامها الإلكتروني.

وحلتّ شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" في مقدمة مؤشر خدمة الاتصالات المتنقلة الصوتية الأكثر شكوى، فيما جاءت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين" في مقدمة مؤشر خدمة الإنترنت المتنقل الأكثر شكوى، وعلى صعيد خدمة الاتصالات الثابتة الصوتية جاءت شركة الاتصالات السعودية في مقدمة المؤشر الأكثر شكوى، بينما جاءت شركة اتحاد عذيب "جو" في مقدمة مؤشر خدمة الإنترنت الثابت الأكثر شكوى.

تجدر الاشارة إلى ان الهيئة تولي شكاوى عملاء شركات الاتصالات اهتماما كبيراً، لإدراكها التام بأنها الطريقة المثلى لتحسين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة كونها أداة قياس لمدى التزام مزودي الخدمة بالتشريعات والنظم الموضوعة.

المركز الإعلامي للوزارة

القائمة الرئيسية