البريد السعودي يسلم أكثر من 3000 جواز سفر خلال الأسبوع الأول من إجازة عيد الفطر
سلمت مؤسسة البريد السعودي بالتعاون مع الإدارة العامة للجوازات خلال الأسبوع الأول من إجازة عيد الفطر المبارك 3375 جواز سفر ( جوازات جديدة ، جوازات مجددة ) للمتقدمين عبر خدمة أبشر .

وأوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف، أن البريد السعودي كلف فرق عمل ميدانية خلال إجازة عيد الفطر المبارك لتقديم مختلف الخدمات للمواطنين والمقيمين عبر تواجد البريد من خلال ثلاثة فروع للجوازات في مدينة الرياض وسبعة فروع لمحافظات الرياض ( المجمعه ، الزلفي. شقراء ، الدوادمي ، عفيف، القويعيه، وادي الدواسر ).

وأكد الدكتور الطف، أن تسليم الوثائق الحكومية عبر البريد السعودي، يأتي تنفيذاً لإتفاقية التعاون الموقعة بين وزارة الداخلية ومؤسسة البريد السعودي، لتقديم خدمة إيصال الوثائق المُصَدّرة عبر المديرية العامة للجوازات "خدمة أبشر"؛ ومنها وثائق السفر وهويات المقيمين، وإيصالها عبر البريد السعودي إلى عنوان مقر المستفيد، تطبيقاً لمفهوم الحكومة الإلكترونية والتيسير على المواطنين والمقيمين إنجاز تعاملاتهم الحكومية إلكترونياً، واستلام الوثائق الخاصة بتلك الخدمات في محل الإقامة عبر خدمات البريد السعودي ؛ مما يوفر على المواطنين والمقيمين الوقت والجهد والمال.

وأكد رئيس البريد السعودي، أنه يُشترط للحصول على خدمة إيصال جوازات السفر وهويات الإقامة عبر البريد السعودي،تسجيل العميل مجاناً في العنوان الوطني وهي إحدى الخدمات المقدمة من البريد .

القائمة الرئيسية