وزير الاتصالات وتقنية المعلومات : الأمر الملكي يعكس حرص القيادة على راحة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم
رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه خالص الشكر وجزيل الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - عقب صدور الأمر الملكي الكريم الذي جاء لدعم المواطن ومساعدته لتخطي الصعوبات المالية المترتبة على إثر التغيرات الاقتصادية التي تسعى لتعزيز التوازن المالي والاقتصادي للدولة .

وأشار معاليه إلى أن هذه القرارات شملت جميع شرائح المجتمع من مدنيين وعسكريين، طلاب ومتقاعدين، واعتنت بشكل خاص بدروع الوطن الجنود البواسل في الحد الجنوبي.

وأكد المهندس السواحه أن هذه الامر الملكي يعكس حرص القيادة على راحة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم , مؤكداً أن الدعم المستمر الذي يحظى به المواطن من القيادة الرشيدة في مختلف الظروف ما هو إلا توطيد للعلاقة الراسخة بين القيادة والشعب.

وعبر معاليه عن شكره وتقديره لشركائه في القطاع الخاص بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات الذين تفاعلوا تجاه الأمر الملكي , متطلعًا إلى المبادرات التي ستنعكس إيجابًا على المواطن, متمنيًا دوام النعم والخير والاستقرار لهذا الوطن.
 
المركز الإعلامي للوزارة

القائمة الرئيسية