تعزيزاً لمبدأ التواصل وتأصيلاً للشفافية والمصداقية:
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي منسوبي الوزارة
تعزيزاً لمبدأ التواصل، وتأصيلاً للشفافية والمصداقية، التقى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، أمس الثلاثاء 20 جمادى الأولى 1439هـ الموافق 6فبراير 2018م، منسوبي الوزارة في لقاء مفتوح بعنوان "تحسين بيئة العمل "، وذلك بالساحة الخارجية للوزارة.

أكد معالي الوزير السواحه بأن منسوبي الوزارة هم رأس مالها الحقيقي إذ لا نجاح بدونهم ، محفزاً الجميع على تجسيد مبادئ وقيم الوزارة، مشيراً إلى ان اللقاء سيكون دورياً كما هو معتاد -بشكل ربع سنوي -.

وفي خضم كلمته التي ألقاها في الملتقى، أعرب معاليه عن تطلعه للمزيد وان طموحه لا يحده حد، قائلاً: "اراهن بكم واثق جيداً بقدراتكم وكما قلت مراراً وتكراراً نطمح للمزيد هذا الطموح منبعه أنتم "، داعياً اياهم للعمل بروح الفريق الواحد المبني على التكامل والعمل المؤسسي، مبيناً بأن ذلك يعد من أبرز عناصر النجاح، وتحقيق الأهداف، وأختتم معاليه حديثه بأن الطريق الآن ممهد أكثر لإجراء المزيد من اللقاءات والتواصل من أجل العمل سوياً على تجاوز التحديات للوصول لبيئة عمل جيدة وخلاقة تتيح الإبداع والابتكار.

عقب ذلك كرم معاليه عددً من موظفي الوزارة المتميزين، ويأتي هذا التكريم في إطار برنامج الولاء الوظيفي الذي أطلقته الوزارة منذ أمد بعيد بهدف تحقيق المزيد من الإبداع والعطاء مساهمة في تحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية، مثنياً على جهود المكرمين مشيداً بجهودهم المميزة ومساهمتهم الفعالة في تطوير وتحقيق أهداف وإنجازات الوزارة.

من ناحيته أعرب منسوبو الوزارة عن شكرهم لمعالي وزير الاتصالات على هذه البادرة الطيبة، مبدين سعادتهم بحرصه الدائم على الالتقاء بهم والاستماع لهم، علاوة على توفير بيئة عمل مشجعة تحقق لهم الشعور بالاستقرار والتطور الوظيفي مما ينعكس ذلك بمزيد من العطاء والإبداع.

المركز الإعلامي للوزارة
 

القائمة الرئيسية