وزير الاتصالات يزور البريد السعودي ويثمن الخدمات التي تقدمها المؤسسة
زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه الخميس الماضي مؤسسة البريد السعودي، حيث كان في استقباله رئيس البريد السعودي الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف، ونواب الرئيس والرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للمؤسسة.

ووقف معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات خلال زيارته على تطور الخدمات البريدية التي تقدمها المؤسسة للمواطنين والمقيمين، مستمعاً معاليه لشرح من رئيس المؤسسة حول مراحل الخطة الاستراتيجية للبريد السعودي وفق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ومبادرات المؤسسة لتقديم خدمات بريدة غير تقليدية.

كما قام رئيس مؤسسة البريد السعودي باطلاع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على إنجازات المؤسسة في مجال برامج دعم الحكومة الإلكترونية وتطبيقات التجارة الإلكترونية اعتمادا على بنية تحتية متكاملة للعنونة وشبكات النقل والتوزيع وأنظمة تقنية متطورة يتم من خلالها تقديم خدمات عصرية متقدمة.

واستعرض معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات استعدادات البريد لتحسين تجربة العميل وسبل دعم البريد السعودي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية والرقي بجودة الخدمات المقدمة، مشيداً باعتماد البريد السعودي على أيد وطنية في القيام بإنجاز أعمال منظومة البريد، وما حققه البريد السعودي من إنجازات في مجال الخدمات البريدية.

وقبل نهاية الزيارة قام معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحه بجولة ميدانية، شملت مركز المعلومات، ومركز المعالجة والفرز، ومركز العمليات البريدية، ومركز الطباعة والتغليف، ومكتب البريد المركزي ومحطة الطرود، منوهاً بالخدمات المتعددة والمتنوعة التي يقدمها البريد السعودي، التي يعمل عليها نخبة من الكفاءات الوطنية لتقديم خدمات بريدية محلية بمعايير عالمية.


القائمة الرئيسية