| English

المعرض العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات 2018

22 أبريل 2018

من 10 سبتمبر 2018 إلى 13 سبتمبر 2018

ينظم الاتحاد الدولي للاتصالات حدثه السنوي الأضخم "تليكوم العالمي للاتحاد" (ITU Telecom World) في الفترة بين 10 و13 سبتمبر 2018، تحت شعار "الابتكار من أجل تطور رقمي أذكى"، وذلك في مدينة ديربان بجمهورية جنوب أفريقيا.

سيقوم هذا الحدث، مستفيداً من الدروس المستخلصة من تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2017، بتركيز جهوده على إنشاء منصة مجدية لدعم وتقوية الشركات الصغيرة والمتوسطة (SME) والشركات الناشئة ورواد الأعمال ومراكز الابتكار وجهات دعم المشاريع الناشئة، باعتبارها من أصحاب المصلحة الرئيسيين في الاقتصاد الرقمي.

وبالتزامن مع الحدث، تنظم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة معارض ضمن جناح وطني أو جناح مواضيعي أو في نقطة عرض مستقلة، مما سيسمح بلفت النظر إليها على الصعيد العالمي ويتيح لها فرص التواصل الهادفة ويوفر لها خيارات للاستثمار وإقامة الشراكات على مستوى العالم أجمع.

ويمنح تليكوم العالمي للاتحاد جوائز لريادة الأعمال تشمل جائزة اختيار ال‍جمهور التي تُمنح بناء على تصويت المشاركين في الحدث عن طريق "تطبيق الحدث"؛ والجائزة الوطنية التي تحتفي بالطاقات الابتكارية والإبداعية للبلد المضيف؛ وجائزة تليكوم العال‍مي للات‍حاد لريادة الأعمال التي تُمنح لأبرز الشركات الصغيرة والمتوسطة وأفضل المبادرات التي تقدم معارض خلال الحدث، وتختارها ل‍جنة م‍حلفين من ال‍خبراء.

ويتيح الحوار بين كل من القطاع  الصناعي والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة لهذه الشركات وللشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم التواصل مباشرة مع الوزراء وقادة المؤسسات المعنيين بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – وكذلك التواصل فيما بينها. وتلقي عمليات التبادل الحي للآراء وفرص التواصل الهادفة الضوء على ما يتضمنه العمل معاً من أجل تدعيم الابتكار من تحديات وفرص.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: