| English

وكالة خدمات الدعم المشتركة

27 نوفمبر 2017

​الرؤية:
شريك أساسي وممكن أول وداعم لتلبية احتياجات الوزارة ومنسوبيها.

نبذه مختصرة:
هي الوكالة المعنية بضمان تحقيق الأداء الأمثل ورفع مستوى الإنجاز من خلال توفير خدمات الدعم الضروريّة وذلك عبر إدارتها المتداخلة والتي تعمل على تحقيق جميع أهداف الوكالة.
 


المهام:
  • رفع الكفاءة والانتاجية للموظف وتعظيم العائد على الوظيفة العامة داخل الوزارة، من خلال خلق ثقافة تحمل المسئولية والأمانة في أداء العمل وتوفير بيئة عمل على مستوى عالي من الحرفية وجلب وتطبيق ممارسات الموارد  البشرية الحديثة لتصبح الموارد البشرية شريكا استراتيجيا للوزارة.
  • تخطيط وتنفيذ جميع المشاريع المتعلقة بتطبيقات تقنيىة المعلومات، والإشراف الفني المباشر على جميع أعمال تحديث شبكة الوزارة أو تركيب أي أجهزة أو برامج جديدة، وتصميم وصيانة الانظمة المرتبطة بالانترنت وضمان عملها بالجودة المطلوبة، والعمل على ضمان الامن الالكتروني في الوزارة وضمان جاهزية شبكة الوزارة ضد الهجمات الالكترونية.
  • التنسيق بين أعمال الإدارات التابعة لها وتحقيق التكامل فيما بينهم بالإضافة إلى الإشراف على تطبيق كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية الخاصة بالوزارة، والتأكد من أن ذلك يتم بكفاءة وفعالية.
  • توفير التجهيزات اللازمة لبيئة العمل المادية بالوزارة وتحقيق الاجراءات الوقائية المطلوبه والاشراف على عمليات النظافة والصيانة ووسائل النقل وتشغيلها، ومتابعة تطبيق اللوائح والقواعد والتعليمات المتعلقة في ذلك.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: