| English

منتدى أسبار الدولي (الدورة الثالثة)

02 أكتوبر 2018

من 04 نوفمبر 2018 إلى 06 نوفمبر 2018

بشراكة استراتيجية مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وعددً من الجهات الحكومية، تستضيف مدينة الرياض فعاليات الدورة الثالثة من " منتدى أسبار الدولي " والذي يأتي تحت شعار عصر المستقبل: السعودية غداً"، وذلك في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2018م.
 
وتتمحور اعمال المنتدى على عدة محاور؛ من أبرزها التعليم في المستقبل، والصحة في المستقبل، والتقنية في المستقبل، والطاقة في المستقبل، والبيئة في المستقبل، تطور الإنترنت والتنمية المستدامة. كما يتناول المنتدى العديد من الموضوعات المتعلقة بطموحات رؤية 2030 وتجلياتها، بشراكات علمية كبيرة محلية ودولية تُسهم في تعزيز جهود المنتدى، إلى جانب ذلك يذخر المنتدى، على مدى ثلاثة أيام بجلسات النقاش، بعدد من اللقاءات والمحاضرات، وورش العمل المتخصصة، والفعاليات الأخرى المصاحبة، والمبادرات الخلاقة.
 
تجدر الإشارة إلى أن منتدى "أسبار" الدولي، هو منتدى تنموي دولي؛ يهدف إلى التعريف بالاقتصاد المعرفي، وتحول المجتمع، وفرص العمل الجديدة بتفعيل المعرفة ورأس المال البشري، كما يهدف المنتدى إلى استشرف المستقبل في المجال التنموي عموماً. وإلى توفير فهم عالي المستوى للاقتصاد القائم على المعرفة، وزيادة فرص الربط بين وكلاء المعرفة ومستخدميها، وتأطير الابتكار وتوليد مناقشات ينتج عنها سياسات ومبادرات ومخرجات تُبنى عليها استراتيجيات تنموية، بالإضافة إلى تفعيل تقنية المعلومات والاتصالات لتخفيض تكاليف الأنشطة الاقتصادية في سياق الثورة الصناعية الرابعة.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: