| English

أسبوع جيتكس للتقنية 2018

10 أكتوبر 2018

من 14 أكتوبر 2018 إلى 18 أكتوبر 2018

ينطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة "أسبوع جيتكس للتقنية 2018" في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2018، حيث يجتمع مشاهير التقنية في هذا المعرض العالمي الضخم على مدار 5 أيام، لعرض تجربة التقنيات الأكثر تقدماً على مستوى العالم، والدفع بالتحول الرقمي.

يستعرض أسبوع جيتكس للتقنية ملامح الاتجاه العام لمستقبل التقنية في المنطقة وخارجها. ويحظى المعرض بشهرة كبيرة بين المتخصصين الرقميين، والمهتمين بتقنية المعلومات ورواد التقنية والمستقبليين ورؤساء الشركات على حد سواء.

ويشارك في فعاليات الأسبوع أكثر من 5 آلاف شركة من أكثر من 100 دولة، ومن المتوقع أن يستقبل "أسبوع جيتكس للتقنية" و"جيتكس فيوتشر ستارز" أكثر من 100 ألف زائر عند انطلاقهما.

سوف يسلّط المعرض في عام 2018، الضوء على أربعة قطاعات هي المدن الذكية، والواقع المعزّز والافتراضي، وإنترنت الأشياء والتصنيع الذكي. كما سيعرض المدن الذكية الأكثر تقدماً على مستوى العالم التي تستخدم تقنيات الجيل القادم في البنية التحتية، ليجلب للمقدمة الخطوات المتخذة في التقنية التحولية، وكل ما هو متعلق بالثورة الصناعية الرابعة.

ويتزامن مع فعاليات الأسبوع انعقاد مؤتمر "جيتكس فيوتشر ستارز" في الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر وهو منصة عمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر نشاطاً والتي توفر مكانا مميزاً لتقديم رواد الأعمال الحاصلين على جوائز إلى المستثمرين حيث ستتاح الفرصة لأكثر من 850 شركة ناشئة من مختلف أنحاء العالم للقاء أكثر من ألف و 500 مستثمر ومشتر من المؤسسات.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: