| English

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي لعام 2019

24 ديسمبر 2018

من 28 مايو 2019 إلى 31 مايو 2019

ينظم الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) بمقره في مدينة جنيف السويسرية فعاليات النسخة الثالثة من "القمة العالمية للذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق الصالح العام" لعام 2019 تحت شعار "تسريع العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة"، وذلك في الفترة من 28 إلى 31 مايو 2019، بشراكة مع مؤسسة إكسبرايز ورابطة آلات الحوسبة (ACM) والوكالات الشقيقة للأمم المتحدة.

وتهدف القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في عام 2019 إلى ربط المبتكرين في مجال الذكاء الاصطناعي بأصحاب المشاكل من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

كما تهدف إلى تحديد التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي التي لديها القدرة على دفع عجلة التقدم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وصياغة استراتيجيات لضمان تنمية موثوقة وآمنة وشاملة لتقنيات الذكاء الاصطناعي والحصول المنصف على منافعها.

وعلى هامش القمة، يقام معرض لأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي تشارك فيه الشركات والحكومات ووكالات الأمم المتحدة الداعمة.

تعتبر القمة بمثابة المنصة الرئيسية للأمم المتحدة فيما يخص الحوار العالمي والشامل بشأن الذكاء الاصطناعي، والتي تجمع المعنيين من الحكومات ورواد الصناعة ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الأكاديمية حول العالم.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: