| English

مؤتمر الأمن السيبراني - الرياض

26 ديسمبر 2018

من 13 فبراير 2019 إلى 14 فبراير 2019

ينعقد مؤتمر الأمن السيبراني (CDS) في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بين 13 و14 فبراير 2019 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويهدف إلى مناقشة سبل المعالجة الاستباقية لتحديات الأمن السيبراني وكيفية حماية البيانات والمعلومات الحساسة للمملكة العربية السعودية.

يتزامن المؤتمر مع المعرض والمؤتمر السعودي الدولي الثاني لإنترنت الأشياء، ويجمع أكثر من 600 من صناع القرار والمسؤولين وكبار المدراء في المجال السيبراني (كبار مسؤولي المعلومات، وكبار مسؤولي أمن المعلومات، مدراء تقنية المعلومات، مدراء الخصوصية)، بالإضافة إلى أكثر من 50 متحدثًا وأكثر من 30 مزوّد حلول، بالإضافة إلى معرض لحلول الأمن السيبراني المتطورة، وحلقات النقاش، وورش عمل متخصصة، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الزوار 30,000 زائر لكلا الحدثين.

وتشمل القطاعات الرئيسية المعنية القطاع الحكومي والدفاع والقوات شبه العسكرية، البنوك والخدمات المالية والتأمين، الطاقة والمرافق، التصنيع، تجارة التجزئة وسلسلة التوريد، المستشفيات، الجامعات، التكتلات المتنوعة، وقطاع العقار والتشييد. من ناحية أخرى، تغطي الحلول المهمة: الحماية من البرامج الضارة، أمن السحابة الإلكترونية، أمن أنظمة المراقبة الصناعية، أمن المدفوعات، الحماية ضد هجمات حجب الخدمة، أمن إنترنت الأشياء، الخدمات الأمنية المدارة، الحماية ضد فقدان البيانات (DLP)، إدارة الوصول الخاص وأمن الطرفيات.

ومن المقرر أن يستضيف الحدث عدداً من المتحدثين الرئيسيين البارزين، ومنهم ماركو أوبيسو، مدير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأمن السيبراني في الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، وهيديتوشي أوغاوا، مدير الاستراتيجية الدولية بالمركز الوطني الياباني للاستجابة للحوادث السيبرانية والأمن السيبراني (NISC).

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: