| English

المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة (MWC19)

07 فبراير 2019

من 25 فبراير 2019 إلى 28 فبراير 2019

تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة (MWC19) في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، والذي يعد أكبر تجمع لجميع المتخصصين في هذا القطاع الحيوي، من الخبراء والتقنيين والشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية على مستوى العالم، وقيادات كبريات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم.

ينظم المؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA)، ويعد المؤتمر العالمي لأجهزة الهاتف الجوال أو المحمول، أكبر مؤتمر عالمي متخصص في تقنية الهواتف الذكية، ويعقد المؤتمر كل عام في مدينة برشلونة في دولة اسبانيا؛ في شهر فبراير ويستمر حتى بداية أول أسبوع في مارس.

يتضمن برنامج المؤتمر انعقاد العشرات من حلقات نقاش ومنتديات، مع برنامج مؤتمرات رفيع المستوى يجمع أصحاب الرؤية اليوم لاستكشاف أهم الموضوعات المؤثرة في هذه الصناعة الضخمة.

ويتوقع أن يحضر المؤتمر نحو 107 آلاف من المسؤولين وصناع القرار القادمين من جميع أنحاء العالم، علاوة على أكثر من 2400 شركة رائدة لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات المتقدمة.

ويستقطب المؤتمر الشركات الكبرى العاملة في هذا القطاع، والخبراء والمستثمرين، ويعد الأبرز في تخصصه على مستوى العالم، إذ نجح المؤتمر في جذب ما يربو على 100 ألف زائر كل عام، أغلبهم من المتخصصين في التقنية وبالأخص تقنية الهاتف.

وترجع أهمية المؤتمر وتميزه إلى إنه متخصص فقط في الأجهزة الذكية أو المحمولة، وعرض أحدث التقنيات والأجهزة وكل ما يتعلق بها من تطبيقات الموبايل، والصناعات المكملة كالملحقات والبطاريات وأجهزة الشحن والإكسسوارات وغيرها، إضافة إلى شركات الاتصالات المشغلة لقطاع الاتصالات والمزودة لخدمات الإنترنت وتقنية المعلومات.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: