| English

منتدى المواطن أولاً

28 أبريل 2019

من 29 أبريل 2019 إلى 30 أبريل 2019

برعاية معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، ينعقد "منتدى المواطن أولاً" يوم الثلاثاء 25 شعبان 1440هـ الموافق 2019/04/30م في القاعة الكبرى بفندق ريتز كارلتون بمدينة الرياض، وذلك بتنظيم من برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) بالتعاون مع "المنتدى الحكومي الدولي". ويسبقه يوم الاثنين 24 شعبان 1440هـ الموافق 2019/04/29م حفل إطلاق هوية "قمة الحكومة الرقمية العالمية" (Govx).

يهدف "منتدى المواطن أولاً" إلى وضع المستخدمين للخدمات الحكومية الرقمية في صميم تقديم تلك الخدمات بالحصول على آرائهم ومقترحاتهم.

وتتمثل أهم محاور المنتدى في الآتي: لماذا تضع الحكومة المواطن أولاً؟ البيانات والتحليل، التقنة، الثقافات والقدرات، والحوكمة المالية. كما يجمع المنتدى بين رواد القطاع الحكومي في مجال الخدمات الرقمية من جميع أنحاء العالم بغرض تبادل الأفكار حول الابتكار في الخدمة العامة التي تتمحور حول المواطن.

يتيح "منتدى المواطن أولاً" للحضور التعرف على خبراء وممارسين من مختلف القطاعات الحكومية لإقامة روابط بين مختلف القطاعات لبناء خدمات رقمية متمحورة حول المواطن، كما يعتبربمثابة منصة مفيدة وفرصة فريدة للحصول على الدروس المستفادة لمؤسسات الاعمال المتخصصين في التركيز على المواطن في القطاع الخاص.
 
 
 

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: