| English

منتدى "تليكوم العالمي للاتحاد" لعام 2019

22 أغسطس 2019

من 09 سبتمبر 2019 إلى 12 سبتمبر 2019

سيجتمع صناع القرار من سائر قطاعات صناعة التقنية ومن الحكومات في جميع أنحاء العالم في الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر في معرض Hungexpo، بودابست، هنغاريا، بهدف عرض الابتكارات ومناقشتها والتواصل بشأنها والمكافأة عليها في معرض تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2019 (ITU Telecom World 19)، الحدث التقني العالمي الرائد الذي تنظمه الأمم المتحدة، ممثلة في الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، من أجل الحكومات والشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتشمل أبرز الأنشطة ما يلي:

 
  • متحدثين بارزين: سيجمع المنتدى تحت موضوع "لنبتكر معاً: التوصيلية مجال اهتمامنا" متحدثين خبراء منهم ليز فوهر، المديرة العامة للرابطة الأوروبية لمشغلي شبكات الاتصالات (ETNO)؛ وفرانسيس غوري، المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)؛ وجيريمي غودفري، رئيس هيئة المنظمين الأوروبيين للاتصالات الإلكترونية (BEREC 2019)؛ وإليزابيث ميدو، النائبة الأولى لرئيس شركة Orange في منطقة إفريقيا والمحيط الهندي؛ ودانيال باتاكي، نائب رئيس شعبة السياسات العامة والتنظيم في رابطة النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، ومارك فانكوبينول، الرئيس العام للعلاقات مع الحكومات، شركة Nokia، والعديد من المتحدثين الآخرين (انظر قائمة المتحدثين).
 
  • معرضاً عالمياً لأحدث الحلول التقنية يضم بلداناً ومناطق وعلامات تجارية تقنية رئيسية وشركات تقنية صغيرة ومتوسطة عالية النمو. فترقبوا عروضاً تشمل الذكاء الاصطناعي في مجال التطبيق وعروضاً توضيحية حية لتقنيات الجيل الخامس، إضافةً إلى فرص الابتكار والمواهب والاستثمار من جميع أنحاء العالم.
 
  • برنامج جوائز تليكوم العالمي للاتحاد الذي يبحث عن حلول تقنية مبتكرة ذات أثر اجتماعي من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى كذلك ويكافئها عليها، وينتهي بالإعلان عن الفائزين في اليوم الأخير من الحدث. ويهدف أيضاً برنامج خاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة يشمل جلسات دراسية رئيسية وإرشادات وفرصاً للترويج والتواصل إلى دعم وتعزيز نمو أعمال هذه الشركات.
 
  • وسيكون الحدث بمثابة مركز تواصل رفيع المستوى يشمل خدمة تنسيق أعمال الشركات الكبرى والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والأحداث الاجتماعية والتطبيق الخاص بالحدث.
 
  • ​سيشهد اليوم الختامي للحدث برنامج "يوم جيل الإنترنت" - وهو برنامج يتألف من ورش عمل وعروض توضيحية ومسابقات وفعاليات أخرى، وهو مصمم خصيصاً لطلاب الجامعات ورواد الأعمال والمبتكرين الشباب من هنغاريا والمنطقة. وينظم هذا البرنامج بعناية تحت إشراف حاضنات ومسرِّعات وهيئات أكاديمية ومراكز ابتكار رائدة في هنغاريا، وهو مفتوح للجميع. وستشمل المواضيع المزمع بحثها الروبوتيات والذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل والتقنية المالية.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: