| English

المنتدى السعودي الأول للتقنيات الناشئة

15 أكتوبر 2019

من 11 نوفمبر 2019 إلى 13 نوفمبر 2019

برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات (الداعم الرئيسي للحدث)، يقام "المنتدى السعودي الأول للتقنيات الناشئة"  في العاصمة الرياض في الفترة من 11 وحتى 13 نوفمبر 2019 كأكبر حدث متخصص في مجال بحث وتطوير تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في المنطقة، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

سينظم الملتقى فعاليات غير مسبوقة مثل: معامل اختبار التقنيات التفاعلية، والجلسات النقاشية المعمقة التي يديرها خبراء عالميون متخصصون في مختلف قطاعات التقنيات الرقمية، وذلك في إطار تشجيع الابتكار ورفع كفاءة رأس المال البشري لتطوير بيئة أكثر مواكبة للتقنية ومستحدثاتها.

يناقش المنتدى تحديات عصر الاضطرابات الرقمية، حيث تزداد المسؤولية الملقاة على عاتق قادة الأعمال في المستويات الوظيفية العليا المتعلقة بأمن المعلومات والتحول الرقمي وضرورة فهمهم لطبيعة وظائف زملائهم ودعمهم في عملهم، ويسهم المنتدى في طرح برامج خلّاقة تحقق صناعة واقع جديد متطور رقمياً.

ويتضمن المنتدى 10 ورش عمل معتمدة حصريًا حول أحدث تطبيقات إنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الصناعية والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات وأمن الفضاء الإلكتروني وتقنيات البلوكتشين والواقع الافتراضي والواقع المعزز وغيرها من تقنيات المستقبل.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: