| English

مؤتمر إدارة علاقات العملاء و المحافظة على العملاء في قطاع الاتصالات

08 فبراير 2009

من 30 مارس 2009 إلى 02 أبريل 2009

عاماً بعد عام يكتسب مؤتمر إدارة علاقات العملاء و المحافظة على العملاء في قطاع الاتصالات، و الذي تنظمه مؤسسة آي آي آر iir ، أهمية خاصة إذ يستقطب متحدثين و وفود من قطاع الاتصالات الثابتة و المتنقلة من مختلف أنحاء العالم. و هذا المؤتمر يُعدّ فرصة جدية للاستماع إلى و الإطلاع على دراسات و استراتيجيات ناجحة من مختلف المشغلين في القطاع، و معرفة كيفية تطبيق الأساليب الفعالة في إدارة علاقات العملاء و الاحتفاظ بهؤلاء العملاء. و برنامج مؤتمر هذا العام سيركز بصورة خاصة على مواضيع مثل: تقسيم قاعدة العملاء، و استخدام النتائج لتطوير عمليات التسويق المستهدفة، و فهم كيفية بناء نماذج فعالة من استراتيجيات المحافظة على العملاء. و مما يكسب مؤتمر هذا العام أهمية خاصة تخصيصه جزءاً كبيراً من مداولاته لموضوع رئيس و مهم ألا و هو كيفية تغلب القطاع على آثار الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية. المصدر : iir

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: