| English

مؤتمر إدارة ولاء العملاء في قطاع الاتصالات

18 أبريل 2009

من 06 يوليو 2009 إلى 09 يوليو 2009

لم تكن مؤتمرات إدارة ولاء العملاء و المحافظة عليهم في قطاع الاتصالات حدثاً عابراً، بل إنها و على مر السنوات بنت لها سمعة كمناسبة يلتقي فيها مشغلي الاتصالات الثابتة و المتنقلة كي يطلعوا على الجديد حول وضع الاستراتيجيات الكفيلة بزيادة ولاء عملائهم و الحد من معدلات تسرب هؤلاء العملاء. ويغطي مؤتمر هذا العام عدد من الموضوعات، منها: كيفية قياس ولاء العملاء و تأثير ذلك على البرامج التي تضعها الشركة لتحسين الخدمة المقدمة لهؤلاء العملاء، و الاستفادة من خبرات التعامل مع العملاء من أجل زيادة ولائهم، و كيفية وضع و تطوير برامج فعالة و غير مكلفة لولاء العملاء خاصة عملاء القرن الحادي والعشرين وكيفية توسعة ولاء العملاء من خلال إدارة هؤلاء العملاء. المصدر : iir

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: