| English

مؤتمر إدارة علاقات العملاء و المحافظة على العملاء في قطاع الاتصالات

20 ديسمبر 2009

من 15 مارس 2010 إلى 18 مارس 2010

تكتسب عملية المحافظة على العملاء أولوية رئيسة لأي مشغل يتطلع إلى زيادة الإيرادات. وفي ظل التغيرات الاقتصادية الراهنة، فإن أهمية الحفاظ على العملاء باتت – بالطبع – عملية محورية، لكن المقدرة على القيام بذلك أصبحت صعبة بصورة متزايدة.  ففي الوقت الذي يقوم فيه المشغلون بتطبيق تدابير صارمة لخفض التكاليف، وأصبح فيه العملاء يعملون على الحد وخفض خدماتهم، فإن المشغلين يواجهون صعوبة في تحقيق التوازن عندما يتعلق الأمر بالمنافسة والحفاظ على العملاء. هذا وسيتناول هذا المؤتمر بالبحث والنقاش المتعمقين كيف يمكن للمشغلين إدارة علاقات العملاء والاحتفاظ بهم من أجل دعم استراتيجياتها ذات العلاقة في سوق عالم اليوم. المصدر : iir

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: