| English

معرض الإنترنت 2010

25 يناير 2010

من 13 أبريل 2010 إلى 14 أبريل 2010



يعد  هذا المعرض المناسبة الوحيدة التي تجمع الشركات والمؤسسات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، وجميعها تبحث عن طرق جديدة للدخول في أعمال واستثمارات في مجال الإنترنت. وهذا الحدث معني بفرص الأعمال والاستثمارات وليس بالمجالات التقنية. وبجانب المعرض المخصص للإنترنت وحلولها، تنظم على هامش هذا الحدث سلسلة من حلقات النقاش. ويعد هذا المعرض المكان الذي يتم فيه عرض آخر تقنيات الإنترنت وحلولها، كما تتم فيه مناقشة آخر التطورات ذات العلاقة، ومنها: تحديد وتقويم التقنيات الجديدة
فهم طرق الأعمال الجديدة
إيجاد أعمال جديدة واستكشاف موارد للإيرادات 
معرفة كيفية تحقيق وفر في التكلفة
معرفة كيفية إدارة المشاريع والمخاطر
شراء آخر الحلول المتعلقة بالإنترنت. هذا وسيتم تنفيذ حوالي 72 حلقة نقاش خلال يومي المعرض. وهناك أربعة صالات للنقاش، تركز على الموضوعات التالية:  التسويق الرقمي والإعلانات
 تقنية ويب 2  والتواصل الاجتماعي
 التجارة الإلكترونية والدفع الآلي
 إدارة المحتوى المصدر : terrapinn

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: