| English

​الأمارات تستضيف " المؤتمر الثالث والعشرون للحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي "

02 مارس 2017

من 13 مايو 2017 إلى 17 مايو 2017

تستضيف دولة الامارات العربية المتحدة فعاليات " المؤتمر الثالث والعشرون للحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي " وذلك في الفترة من 17 إلى 21 شعبان 1438هـ الموافق 13 إلى 17 مايو 2017م بمدينة دبي.
ويقام المؤتمر بتنظيم من شركة داتا ماكس، ومن المقرر أن يشارك في فعاليات وأنشطة ممثلون من الجهات الحكومية ذات العلاقات بدول مجلس التعاون، بالإضافة لحضور ومشاركة صناع القرار وواضعي السياسات الرئيسية بالمنظمات الحكومية الإقليمية والعالمية، وذلك من أجل تطوير وتشارك المعرفة والرؤى المتعمقة حول كيف يمكن للحكومات معالجة التحديات التي تواجه الحكومة المتصلة والمجتمع المتصل.
ويتيح المؤتمر الفرصة للخبراء والممارسين في مجال الحكومة الإلكترونية لتقديم أحدث العروض والتطورات في البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات، وتقنيات البوابات الحكومة التعاملات الإلكترونية والخدمات الذكية. كذلك، بالإضافة إلى دراسات حالة العالمية حول نجاح الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي، والتحديات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها من أجل تحقيق الوضع المثالي للحكومة الإلكترونية.
جدير بالذكر أنه وعلى هامش المؤتمر سيتم تكريم المؤسسات والشخصيات الفائزة بجائزة" الشرق الأوسط 22 للحكومة والمدن الذكية "، والتي يتبناها المؤتمر، وتهدف الجائزة إلى تعزيز المنافسة بين الجهات الحكومية في مجال المدن الذكية بما يساعد في تبادل الخبرات وزيادة رضا المتعاملين، وتحفيز ثقافة التميز، وإبراز التجارب الناجحة، والمساهمة في تطوير المبادرات المشتركة، وتحسين مكانة دول المجلس في ممارسات الحكومة الإلكترونية والمدن الذكية. 
المؤتمر الثالث والعشرون للحكومة والمدن الذكية

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: