| English

الرياض تستضيف ملتقى "عرب نت " ديسمبر الجاري

06 ديسمبر 2017

من 11 ديسمبر 2017 إلى 13 ديسمبر 2017

تستضيف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وبرنامج بادر للشركات الحاضنة التقنية ملتقى عرب نت الرياض 2017 الذي ينعقد خلال الفترة ما بين 11 إلى 13 ديسمبر، بمدينة الرياض، ومن المتوقع أن يستقبل الملتقى أكثر من 1600 مشارك من رجال ورواد الأعمال المستثمرين، ومؤسسي ومديري كبرى الشركات العاملين في المجال الرقمي، إضافة إلى أهم المؤسسات الإعلامية في المملكة، والفاعلين والمؤثرين في مجالات التواصل الاجتماعي، والإعلام الرقمي وأصحاب القرار. ويوفر الملتقى منصة للتواصل وتبادل الخبرات؛ بهدف مواكبة التطور والتحول الرقمي في المملكة والمنطقة.

وسيسلط الملتقى في نسخته السادسة المزمع انعقادها قبيل انتهاء هذا العام الضوء على تطورات خطة برنامج التحول الوطني والأهداف والمبادرات الاستراتيجية المتعلقة بالابتكار الرقمي وريادة الأعمال، وسيضم محاضرات ومناقشات حول المستجدات في مواضيع بشأن الحكومة الإلكترونية، والأعمال الرقمية، ووسائل الإعلام الرقمية والاستثمار، وريادة الأعمال والصيرفة الإلكترونية.

وسيركز الملتقى على أربعة مواضيع تعد بمثابة مرتكزات الملتقى في دورته لهذا العام ألا وهي: التحول الرقمي، وتكنولوجيا الإعلام والإعلان، والابتكار والاستثمار، والتجارة الرقمية؛ حيث سيتم استضافة أكثر من 100 متحدث وخبير من حول العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما سيتناول منتدى التحول الرقمي أفضل الممارسات لتحقيق الاقتصاد المبني على الابتكار في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الذي يعقد للمرة السادسة في الرياض، يعد أكبر تجمع في المملكة العربية السعودية للمهنيين وروّاد الأعمال الرقميين، حيث يسلط الضوء على الابتكارات الرقمية، المستجدات والتطورات في السوق الرقمي السعودي من خلال التركيز على المحتوى العربي في الخليج والمملكة بما فيها: تطبيقات الجوال، استخدامات الإنترنت عبر الويب والجوال، إدارة العلامات التجارية والتسويق، التجارة الإلكترونية، وريادة الأعمال وغيرها.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: