| English

قمة الابتكار في الشرق والأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018

28 يوليو 2018

من 29 يوليو 2018 إلى 31 يوليو 2018

 تستضيف العاصمة المصرية القاهرة "قمة الابتكار في الشرق والأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018" (MENA Innovation 2018) في الفترة من 29 إلى 31 يوليو، والمخصصة بشكل خاص للابتكار بمجال تقنية المعلومات والاتصالات في مجال التعليم وتطوير المهارات الرقمية. والقمة بمثابة منتدى فريد يقام بشراكة بين ثلاث وزارات مصرية، هي وزارة التعليم والتعليم الفني، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وينطوي هذا المنتدى الرفيع المستوى على اجتماعات بين الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين والجامعات وأصحاب المصلحة من المجتمع المدني من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلدان الأفريقية بهدف التواصل مع كبار مشغلي الاتصالات ومزودي الحلول، فضلًا عن تنظيم معرض متخصص للشركات العاملة في المجالات ذات الصلة على هامش القمة.


وتمثل هذه القمة الوزارية الرسمية فرصة مثالية للقيام بالأعمال وجهًا لوجه من خلال حجز الاجتماعات المجدولة مسبقًاً والاطلاع على محتوى ضخم مخصص للتعليم وتقنية المعلومات والاتصالات والابتكار.

كما يمثل الحدث فرصة مواتية لمقدمي حلول الصناعة للتواصل مع العملاء والشركاء الحكوميين وتطوير الآفاق لأعمال مستقبلية في المنطقة.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: