| English

معرض "عالم التطبيقات"

29 أغسطس 2018

من 17 سبتمبر 2018 إلى 20 سبتمبر 2018

تنطلق فعاليات معرض "عالم التطبيقات" في الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر المقبل بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة نحو تمكين وطن رقمي والاستفادة من الموارد الغير نفطية.

ويهدف المعرض لأن يكون أكبر معرض متخصص في مجال التطبيقات بالشرق الأوسط، حيث يشاَرك نحو 300 تطبيق محلي وعالمي ويتوقع أن يصل عدد الزور 4000 زائر يوميا.

ويتيح المعرض فرصة لدعــم الاعمــال الســعودية الناشــئة عبر منصــة متخصصة لتسليط الضوء على التطبيقات السعودية والأفكار التقنية التى تهدف إلى تعزيز رؤية المملكة 2030 وتدعم الاقتصاد الغير نفطي، وذلك للمساهمة في تطوير البنية التحتية التقنية التي تواكب مرحلة التحول الرقمي، كما يسعى المعرض لخلق مساحة للتواصل بين أصحاب التطبيقات ورواد الأعمال والمستثمرين، بجانب ربط المنصات المحلية مع العالمية وإيجاد فرصة للتعاون معها.

ومن المتوقع أن يشارك عدد كبير من المطورين وأصحاب التطبيقات، بجانب عدد مقدر من الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجال تقنية المعلومات، فضلاً عن المشاركة الرسمية التى تمثلها مجموعة من الوزارات والهيئات الحكومية ذات الصلة .

من جانبها أكدت مؤسسة غاية لتنظيم المعارض اكتمال كافة الاستعدادات لاستقبال الحدث التقني، كما اعلنت عن مجموعة من البرامج والفعاليات المصاحبة أبرزها توفير البيئة التعليمية للأطفال وذلك لتنمية مهاراتهم التقنية خلال فترة المعرض.

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: