| English

أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة يستقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

01 يوليو 2018
أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة يستقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، اليوم الأحد 17 شوال 1439هـ الموافق 1 يوليو 2018م، بمقر الإمارة، معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه والوفد المرافق له.

وقدم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات, لسمو أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، شرحاً مفصلاً عن خطط الوزارة والتوجهات الاستراتيجية الجديدة، والمتعلقة بنشر شبكة النطاق العريض اللاسلكي في منطقة المدينة المنورة، متطرقاً معاليه إلى سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة.
وأكد معاليه, أن الوزارة ستواصل العمل لإتاحة خدمات الإنترنت لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمُقيمين في المناطق النائية، ونشر شبكات الألياف الضوئية في المناطق الحضرية لتمكينهم من الاستفادة من خدمات إنترنت عالي السرعة، وبما يسرع من جهود التحول الرقمي والتحول إلى الاقتصاد المعرفي لمواكبة أهداف رؤية المملكة 2030م وبرنامج التحول الوطني2020.

وثمّن سمو الأمير سعود بن خالد الفيصل، جهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الرامية إلى تطوير بنية تحتية رقمية في منطقة المدينة المنورة، وإحداث نقلة رقمية نوعية ترتقي بالخدمات الإِلِكترونيّة، وتوفير خدمات اتصالات متطورة للمواطنين والمقيمين تواكب مَا يشهده العالم من تطورات تقنية متسارعة وتَلْبِيَة احتياجاتهم في مدن ومناطق المملكة كافة.

وعبر المهندس السواحه في ختام اللقاء، عن سعادته بزيارة منطقة المدينة المنورة وما تشهده مشروعات الوزارة من دعم ومتابعة من سمو أمير منطقة المدينة المنورة، مؤكداً حرصه على مواصلة العمل لإتاحة خدمات الإنترنت عالي السرعة.

وزارة الاتصالات وزير الاتصالات رؤية المملكة 2030 برنامج التحول الوطني 2020

تقييم المحتوى:
معدل التقييم:

أخبار ذات علاقة