| English

طلب مرئيات العموم حول مسودة "مشروع نظام التعاملات والثقة الرقمية"

19 يوليو 2020

انطلاقا من رغبتنا  في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة (2030) والمتعلقة بـ "تطوير الحكومة الإلكترونية" وتحقيق هدف الوزارة الاستراتيجي المتمثل بـ "تمكين وطن رقمي"، وما لذلك من دور محوري في رفع كفاءة تنظيم التعاملات الالكترونية للوصول بالمملكة إلى مصاف الدول الرائدة في مجال التعاملات الإلكترونية.
 
وعليه يسرُّنا أن نعرض وثيقة طلب مرئيات العموم الخاصة بمسودة (مشروع نظام التعاملات والثقة الرقمية) بالمملكة العربية السعودية. وتدعو الوزارة جميع الأطراف المعنية إلى تقديم مرئياتهم وترحب بجميع الملاحظات المقدمة حول مسودة النظام، كما تدعو الوزارة المشاركين إلى تقديم ما لديهم من بيانات وتحليلات ودراسات والمقارنات ذات العلاقة والتي تدعم مرئياتهم، وعلى المشاركين تقديم مرئياتهم وفق الإرشادات التالية:

  1. الاطلاع على وثيقة طلب المرئيات أدناه.
  2. مراجعة مسودة مشروع (نظام التعاملات والثقة الرقمية) أدناه.
  3. تقديم المرئيات وفقاً للنموذج على المنصة الوطنية الموحدة (my.gov.sa)  نموذج تقديم المرئيات
  4. تقديم المرئيات في موعد أقصاه نهاية يوم الخميس  1442/01/15هـ الموافق 2020/09/03م
 
وتنوه الوزارة بأنه سيتم مراجعة مرئيات وملاحظات المشاركين المقدمة حول مسودة مشروع النظام للاستفادة منها في تطوير النسخة النهائية له، كون المشاركة الشاملة من قبل جميع الأطراف المعنية سوف تسهم في وضع النظام الذي يناسب مواطني المملكة والمقيمين فيها والجهات الحكومية والجهات العاملة في القطاع الخاص.
وفي حال وجود أي استفسارات حول طلب مرئيات العموم لمسودة مشروع نظام التعاملات والثقة الرقمية، بالإمكان التواصل عبر البريد الإلكتروني opinion@mcit.gov.sa

تقييم المحتوى:
معدل التقييم: